الخميس، 13 يناير 2011

إعلان


لمن تود تعلم مبادئ الخياطة واستخدام الماكينة بشكل مبسط
والتدرب على اشياء بسيطة ومهمة في نفس الوقت
كتركيب السحاب وعمل الجيوب أو ترقيع الشقوق بشكل جمالي
أو الاستفادة من الملابس التي قصرت  
تركيب الكلف وغيرها من الزينة
توسيع وتضيق الملابس بشكل سهل وصحيح
وغيرها الكثير من الاعمال المهمة التي يجب علي كل امرأة تعلمها 


بمشيئة الله وبركاته سوف يتم عمل دورة ( خياطة )

خاصة للمبتدئات فقط لمدة شهر كامل
اربع ايام في الاسبوع والحصة مدتها ساعتين
بـ 600 ريال فقط   

ولمن ترغب تعلم ( التطريز ) ..
اربعة ايام في الأسبوع مدة الحصة ساعتين
 ولمدة شهر كامل ايضاً  بـ  500 ريال فقط 


بالاضافة لدورة ( اشغال يدوية ) للفتيات 
ايضاً يومان في الاسبوع لمدة شهر بــ 500 ريال فقط 


علماً بأن جميع الخامات ومتطلبات الدورة ستوفر بالكامل للمتدربة
وستقام الدورة في مدينة الظهران 

على من ترغب الاشتراك أو الاستفسار بشكل جدي
الرجاء مراسلتي على الايميل
jobere.workshop@gmail.com


وبالله التوفيق
:

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

حلو بس كثيرة شهر ودي اسبوعين بس واذا استفدت اكمل

هيفاء عبده يقول...

بإمكانك عزيزتي تاخذي اسبوعين اذا كان هذا يناسبك
فالمنهج المتبع جدا جميل ويناسب اكثر النساء
ياريت تراسليني على الخاص حتى اعطيك تفاصيل اكثر عن الدورة

تحياتي

model يقول...

با رك الله لك حبك نشر التعلم ، انا لست من هواة الخياطة و لكن عجبتني الفكرة ، موفقة ان شاء الله
موديل
صاحبة مدونة عايزة اخس او
ي حاجات كبرت في معناها لما انا كبرت
و في حاجات صغرت في معناها عشان انا كبرت
في ناس وحشوني عشان هما مش وحشين
و ناس زعلوني وما يهمهش اني اسمحهم يوم الدين
و في ناس نفسي اقلهم مسامحاكم بس الاول ردوا الدين
و في ناس افتكرت اني سامحتهم و طلعت انا اللي عليا الدين
انا مش عصفورة و مش سمكة و مش بللورة و مش نخلة
انا اخرى فراشة تطير بجناحات و تتعب بس قلبها مش حزين
انا ممكن اكون فلة بس احب اشتري الياسمين
و ممكن اكون نسمة تمنع نفسها عن شخص لعين
و ده اخري
لكن ما ليش في الحقد والاسافين
انا لسة باحلم لكن يوم كابوس و يوم منام وردي برائحة الرياحين
و حتى لما اثغضب و اثور ثورتي ثورة ياسمين

انا موديل صاحبة مدونة عايزة اخس او

http://back2evans.blogspot.com

هيفاء عبده يقول...

model ..
اهلا بك اختي الكريمة منورة المكان
وشكرا كثيرا على دعمك الروحي وكلماتك الجميلة

اعجبني ما كتبتي
موفقة حبيبتي :)