الثلاثاء، 1 فبراير 2011

غطاء لإبريق الشاي من الكورشيه



اضغط على الصورة لتكبيرها


غطاء لإبريق الشاي
احدى اعمالي من  الكورشيه 

:



هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

ما شاء الله احس انك مره فنانه
ارجو ان تاتي في مدونتي وتعلقي
انا مدونة (الوان الامل )

غير معرف يقول...

بس ليه ما تكتبين ان المدونة للكتابه
لا اقصد شئ
ولاكن سوف اعلمك شئ
راسليني بالبريد
اذا اردتي

لكي يكون الشئ الذي اقوله سرا

كاتب الأنثى يقول...

مرحبا

بصراخة رايق وحلو

بس عاد انا مو من محبي اللون الاخضر سبحان الله بس يبقى الشغل حلو

صحيح اني ما ارعف عن الكورشية الا الشي السطحي فقط ولكني احس ان النساء قوت ما يكونن طفشانات حطن حرتهن فيه ، بعض النظر عن وقت الفراغ او الروقان .

اسعدك الباري
:
عبدالله

هيفاء عبده يقول...

reema ...

ان شاءالله حبيبتي راح ازور مدونتك اكيد

وانا ما كتبت ان مدونتي للكتابة عشان هي خاصة لأشغالي الفنية فقط
شكرا حبيبتي على زيارتك الحلوة :)

هيفاء عبده يقول...

كاتب الانثى ..

شكرا لاطراءك ..
الألوان مسألة مزاجية وراحة نفسية للعين
ولولا تعدد الاذواق لبارت السلع :)

انا لا اؤيدك ان النساء "الطفشانات "فقط هن من يشتغلن بالكورشيه
أو لقضاء وقت فراغ فقط ..
بل هو فن وابداع وابتكار في العمل ويعتبر من الفنون المتميزة
اتمنى ان يكون عندي الوقت الكافي لأمارس فنون الكورشيه بشكل اكبر

على كل حال سعدت كثيرا بزيارتك الأولى هنا
وسرني اطراءك على عملي
شكرا لك

عقد الجمان يقول...

يااااااي


الفن والذوق لصيقان بيديكِ

هيفاء عبده يقول...

عقد الجمان ....

شكرا لكِ يا قمر :)